مجتمعاتنا السكنية

يستمر مجتمع ميفيدا المتكامل – والمعروف بكونه مجتمع أخضر وصديق للبيئة - في استقبال المزيد من الملاك الذين ينتقلون لبيوت أحلامهم في المنطقة السكنية كل يوم، بالاضافة الى المزيد من المؤسسات التي تبدأ على الفور مباشرة أعمالها في المنطقة الادارية المتطورة. في وجود حضانة للأطفال ومنطقة خدمات مركزية جاهزة للعمل في أي وقت، يتمتع المجتمع السكني لميفيدا بعناية فائقة بفضل توفر خدمة العملاء للسكان على مدار الساعة بالاضافة لوجود فريق عمل متخصص في إدارة المجتمعات السكنية وفرق أخرى مخصصة لتسليم الوحدات السكنية والتي ترحب بالمزيد من الملاك الجدد كل يوم.

مدرسة اوروبا الدولية

نحن نقدر التعليم العالي بدرجة عالية ونعتقد أنه أحد الركائز الأساسية لمجتمع حي حقيقي. نحن فخورون بأن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع مدرسة اوروبا الدولية ، وهي مدرسة دولية ثنائية اللغة باللغة الإنجليزية - الألمانية ، تقدم تعليمًا عالي الجودة باللغتين في وقت واحد. تضم المدرسة ثلاث مراحل تعليمية ؛ رياض الأطفال ، Vorschule (ما قبل المدرسة) ، وإما البكالوريا الدولية أو Arbiture.

النادي

يتضمن النادي الرياضي والاجتماعي في ميفيدا عدداً من حمامات السباحة والملاعب الرياضية والأماكن المخصصة للراحة والإسترخاء وممارسة الألعلب والأنشطة الاجتماعية المختلفة. وهو يحتوي أيضاً على عدد من المقاهي والمطاعم التي تتكامل من الطبيعة الساحرة المميزة لمجتمع ميفيدا الصديق للبيئة.

إدارة المجتمع

يقوم فريق إدارة المجتمع بضمان المحافظة على المستويات المطلوبة من الجودة والسرعة في أي من الخدمات التي يتم تقديمها لملاك المنازل داخل مجتمع ميفيدا السكني ويعمل على أن يتخطى مستوى الخدمة كل التوقعات. يختص الفريق أيضاً بإنشاء ودعم اللجان والمجالس المختلفة للملاك، ويقوم بتنسيق أي تفاصيل مع السلطات المحلية.

التكنولوجيا المنزلية

يستطيع ملاك المنازل في ميفيدا الآن الاستمتاع بأحدث التقنيات في عالم الاتصالات من خلال تكنولوجيا Triple Play  الحديثة، وهي خدمة توفر للمنزل خدمات الهاتف الأرضي، الإنترنت عالي السرعة بالإضافة لعدد من قنوات التليفزيون الحصرية من خلال وصلة واحدة فقط. وسوف تتيح هذه الخدمة المتطورة باستخدام الألياف الضوئية مستويات

الأمن

يفتخر مجتمع ميفيدا بالمستوى العالي للأمان والخصوصية التي يتمتع بها المجتمع السكني. حيث يقوم فريق من الخبراء بإدارة منظومة الأمن في ميفيدا والتي تتضمن نظام دوائر تليفزيونية مغلقة لضمان استمرار مراقبة كل أنحاء المجتمع السكني، بالاضافة إلى أفراد أمن مدربين تدريباً خاصا ومجهزين بأعلى مستوى من المعدات والأجهزة. كل هذا يجعل من ميفيدا مجتمعاً آمناً يمنح قاطنيه أعلى مستويات الاحساس بالأمان والسلام.

إدارة المرافق

يختص فريق كامل بإدارة وتشغيل وصيانة كل الخدمات والمرافق في مجتمع ميفيدا. ويتحمل فريق إدارة المرافق مسئولية الإستجابة لطلبات الملاك الخاصة بالخدمات والمرافق ويضمن جودة كل المنازل التي يتم تسليمها في المجتمع السكني.

إسلوب الحياة

يقدم مجتمع ميفيدا إسلوباً فريداً للحياة المعاصرة يوفر لقاطنيه مناخاً مناسباً لكل من الراحة والعمل وسط مجتمع طبيعي صديق للبيئة، ويمكننا القول أن ما يقدمه مجتمع ميفيدا من إسلوباً جديداً للحياة يقوم بخلق تعريف متطور لحياة المدينة العصرية في قلب القاهرة الجديدة، والتي أصبحت الآن هي المحور الرئيسي للتنمية السكنية، التعليمية والتجارية والإدارية للعاصمة.

Our Living Communities

Mivida’s green and fully-integrated community celebrates more homeowners moving in to their dream homes and organisations starting their operations in the state-of-the-art Business Park. With a fully-operational community centre and nursery, the community is well-attended to with 24/7 customer care and dedicated community management and handover teams that are welcoming new homeowners every day.

Europa Schule Neu Kairo

In our efforts to continously offer you an integrated lifesyle that seconds to none on all fronts, we are proud to announce our partnership with Europa Schule Neu Kairo; an international German-English school that offers top quality bilingual education. The school features three educational stages; Vorschule (Preschool), Kindergarten, and a choice of either the International Baccalaureate or the Abitur certificate.

The Club House

A sports club with pools, fields, family lounges and playgrounds liven up the Park’s exhilarating nature. Cafes and restaurants are scattered about, complementing the outdoor experience of this landscaped haven.

Community Management

The Community Management team ensures that the quality, timeliness and image of services exceed the expectations of every Mivida owners. The team is responsible for setting up and supporting owners’ committees, liaises with local authorities and is also dedicated to enhancing the liveliness aspect of the community.

Home Technology

Mivida owners can now enjoy cutting-edge communication technology with Triple Play, a combined service that offers broadband Internet, telephone and cable TV on a single connection. This advanced fibre-optic technology takes the Emaar signature lifestyle to an entirely different level and will soon allow access to other everyday communication services.

Security

Mivida prides itself on the impeccable and reliable security measures it upholds to ensure the wellbeing of every resident and property. From high-tech security systems to agile guards stationed throughout the development and regular mobile patrols touring its premises, Mivida aims to promote a safe and sound living community.

Facility Management

The dedicated Facility Management team is responsible for the operation and maintenance of all units and facilities. Working closely with the other teams, Facility Management carries out infrastructure requests and warrants the quality of every delivered unit.

Lifestyle

Mivida introduces a contemporary lifestyle that elegantly blends living and working conveniences within a naturalistic, eco-friendly setting. Urban living is redefined in the heart of the emerging New Cairo, which has recently developed into the capital’s residential, business and educational hub.